Tinykin
يصل Milo إلى الأرض ليكتشف أن طريقه صغير للغاية وأن الجميع قد اختفوا، وأنه لم يمر يوم منذ عام 1991! تعاون مع أهل tinykin الغامضين واستخدم قدراتهم الفريدة في إنشاء سلالم وكباري وانفجارات وغير ذلك الكثير. ابحث عن طريق لمنزلك عبر مدينة ممتدة بحجم النمل، واكتشف أكثر أسرار الأرض غموضًا! -استكشف مدن من النمل والخنافس وحشرات أخرى مبنية داخل منزل عملاق -قابل شخصيات مختلفة في كل مكان تذهب إليه وتعرف على قصصهم وتاريخهم -أمسك بأكثر من مائة tinykin في كل مدينة، واستفد من قدراتهم الخاصة في التسلق عاليًا وكسر الأبواب وحل مشكلات المدينة. -تزلج في الأنحاء على لوح الصابون الصغير الذي يملكه Milo، واقفز وتحرك بنشاط وحوم حول المنزل -اجمع الترقيات لتحسين حزمة فقاعات Milo، وقم ببناء متحف Ardwin، واستكمل آلة Ridmi الغامضة!