استعد لمستوى جديد من الصيد مع مجموعة بندقيات الصيد السريعة التي تضم ثلاث بندقيات نصف آلية معروفة بسرعة استجابتها وقوتها. كن جاهزًا لأي شيء تلقيه عليك البرية. تتضمّن مجموعة بندقيات الصيد السريعة: PERRY .308 PERRY .308 عبارة عن بندقية نصف آلية قوية وفعّالة. في وجود حركة مكبس الضربات البعيدة المدى الذي يعمل بالغاز، والهيكل القوي والإدارة الفعالة للارتداد، ستتمتع كل طلقة بفعالية الطلقة الأخيرة، ما يجعلها رفيقًا محل ثقة. البندقية بتجويف بقياس 308 بوصات وهي ملائمة تمامًا للصيد في المباريات المتوسطة إلى الكبيرة. HANSSON .30-06 HANSSON .30-06 عبارة عن بندقية نصف آلية ذات تصميم يحقق سرعة الحركة والإطلاق دون تصويب في أصعب الظروف. البندقية مصنوعة باهتمام استثنائي بالتفاصيل، وهي تقدم حركة فائقة السلاسة، ما يضمن حصولك على طلقات سريعة متتابعة بسهولة. البندقية مجهزة بذخيرة بقياس 30-06 بوصة، وهي مثالية للصيادين الذين يستهدفون المباريات المتوسطة إلى الكبيرة. QUIST REAPER 7.62X39 بندقية QUIST REAPER 7.62X39 مصنوعة للتعامل مع أي بيئة تقريبًا، ومع استخدام نوع جديد تمامًا من الذخيرة، تمثل البندقية خيارًا ثابتًا للصيادين. تشتهر البندقية بسهولة استخدامها، وهي البندقية المثالية للمباريات الصغيرة إلى المتوسطة. إنها تستخدم الذخيرة بقياس 7.62x39 ملم التي يحبها الصيادون الحريصون على الدقة في كل أنحاء العالم، وتقدم تحديًا جديدًا تمامًا حتى لأكثر الصيادين احترافًا.