The Plane Effect Demo
قيقة من رحلة البطل سولو... "لعبة مغامرة التحكم في الوقت والعقل... إنه يومك الأخير في المكتب، حان وقت إنهاء العمل والعودة إلى المنزل - يلوح هذا في الأفق بسبب شذوذ كوني مع قوة قمعية من عالم آخر. لا يمكن فعل شيء حيال الكون، كل ما تعرفه هو أنه يجب أن تعود إلى عائلتك، في أقرب وقت ممكن. ابحث عن طريقك إلى المنزل بأي وسيلة... بينما تتقدم عبر مشهد المدينة البائس، ستدرك بسرعة أن هذا الوضع ليس هو الوضع الصحيح. أيستغرق الأمر كل هذا الوقت دائمًا؟ هل كانت الشوارع دائمًا تشبه المتاهة؟ أين يوجد ""المنزل""؟ كل ما تعرفه هو أنه يجب عليك مواصلة التقدم، ويجب عليك الاستمرار. التنقل عبر مجتمع بائس التنقل بشكل جميل ومتقن عبر بيئات من عالم آخر وحل الألغاز غير العادية لجعل سولو يواصل السير في كل منطقة. لدى اللاعبين خيار حل الألغاز خطوة بخطوة من دون أي تلميحات، أو تفعيل بعض التوجيه في رحلتك المستحيلة من خلال ""الوضع المساعد"". يتعقبك كائن شرير اجعل سولو يواصل السير. إلى الأمام، إلى عائلته في المنزل. لا تتوقف، لا ترجع إلى الوراء. هل سولو مُراقب؟"