The Order of the Snake Scale
لعبة مستوحاة من لوفكرافت، وهي لعبة رعب نفسية للبقاء على قيد الحياة تدور أحداثها في عالم بائس وبديل. اكتشف لغز وفاة المرأة وتعرف على الأسرار المظلمة للصخرة السعيدة. هل أنت مستعد؟ اكتشف عالمًا سرياليًا مستوحى من لوفكرافت استكشف عالماً بائساً يلمح بدقة إلى الأحداث العالمية الحالية. يصف الكون أحد المسارات التي يمكن للبشرية اتباعها. كل قرار له عواقبه. في هذا الكون، تمارس السلطة على البشرية من قبل اتحادات الدول والشركات. حظر الدين، التعقيم الجماعي، و التعقيم الجماعي، و الاستيلاء على ممتلكات الناس، و تحسين النسل، و إخضاع البشرية لشركة NML، هذا هو النظام العالمي الجديد . هل أنت مستعد لتجربته؟ قصة مشوقة ستتعرف خلال اللعبة على تاريخ الكون والأبطال الذين يعيشون فيه. مع كل خطوة في اللعبة، ستكتشف العالم شبه المفتوح وتاريخه وستتلقى نصائح لمساعدتك في حل قضية الصخرة السعيدة. أولاً، النجاة جريمة قتل غامضة، ووحوش، وغرف لن تكون فيها بأمان بالتأكيد، وجثث في كل مكان. من السهل أن تموت في هذا العالم... خاصة في أقل اللحظات المتوقعة. قم بتخزين مخزونك، وجمع القرائن، والقتال، واتخاذ القرارات، والبقاء على قيد الحياة. استكشف وحل الألغاز استكشف الغلاف الجوي، الفريد من نوعه، وزوايا وأركان الصخرة السعيدة. تعمق في غموض هذا المكان والعالم المنكوب. قم بحل الألغاز المنطقية، واجمع الحقائق لحل قضية قتل، واستعرض مهاراتك خلال مهام الممرات. عالم مظلم ينتظر أن يجذبك. ربما إلى الأبد.