The Eternal Cylinder
"لقد ولدتَ في كوكب خطير. بيئات سريالية وخيالية، تزخر بالكائنات الغريبة التي يصعب وصفها. هذا العالم مرعب ومدهش، فهو مليء بالأعاجيب والأسرار والخطورة كذلك. ولكن أيًا كانت الأخطاء التي يمكن العثور عليها، فهي ضئيلة مقارنةً بالتهديد الأكبر بهذا العالم: الأسطوانة. يحطم هذا الكائن المتدحرج العملاق من أصل قديم كل شيء في طريقه. ولكن من أين أتى هذا الكائن؟ وكيف يمكن إيقافه؟ في هذا المكان، لست سوى كائنًا ضئيلًا تسمى التريبهوم. في حين أنك قد لا تكون الأسرع أو الأقوى، إلا أن لديك القدرة الأقوى على الإطلاق: التكيف. بإمكان كائنات التريبهوم التحور وتطوير خصائص فيزيائية وقدرات جديدة قد تساعدها على الدفاع عن نفسها ضد الكائنات المفترسة والتنقل في هذا العالم المحفوف بالمخاطر. فما ينقصك في الحجم، ستحتاج إلى تعويضه بالارتجال والدهاء. لذا جهز نفسك، أيها التريبهوم الصغير. جمّع أسرتك للانطلاق في الرحلة الخطيرة القادمة وأنقذ عالمك من الأسطوانة الأبدية."