The Coma 2B: Catacomb - The Child of Destiny Yungho
ستكون مقابلة هذه النسخة من يونغو ممتعة لأن يونغو هذا... ساحر! وفقًا للنبوءة، طالب كوري في السنة الأولى من المدرسة الثانوية سينقذ المدرسة في The Coma. لقد اختار اللون الأخضر، لذا يجب أن يكون هادئًا وذكيًا. بينما يرتدي الطلاب الآخرون زيهم المدرسي الكوري المبتذل، سيستخدم يونغو سحره بقلمه السحري ويفتح الأبواب ويحل الألغاز ويدمر المبارزين الأشباح للأبد باستخدام نصله المميت... آه، أعني قلمه السحري!