Tales of Arise - Usurper Hootle Doll
دمية Hootle Doll تمتطي Owl King. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.