Tales of Arise - Rose Hootle Doll
دمية Hootle Doll وردية مزيَّنة بتاج وشريط باللون الأحمر الفاقع. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.