Tales of Arise - Noble Hootle Doll
دمية Hootle Doll باعثة على الفضول. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.