Tales of Arise - Impervious Hootle Doll
دمية Hootle Doll تحمل درعًا كبيرًا. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.