Tales of Arise - Angel Hootle Doll
دمية Hootle Doll مزينة بريش لامع وهالة منيرة. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.