سيندل
ملكة إيدينيا السابقة لن تتوقف عند أي شيء للحفاظ على مكانها. عندما هددت سيندل بفقدان عرشها عندما غزا شاو كان عالمها، خانت سيندل زوجها وشعبها من أجل الحفاظ على وضعها المميز. وهي الآن زوجة شاو كان وملكة آوت وورلد، وهي تتمتع بالسلطة والثروة تفوق خيال معظم الناس. حظاً سعيداً لكل من يحاول أخذها منها.