Super Sports Blast
انطلق إلى الميدان واستعد للانتعاش. ابتكر شخصيتك الخاصة وقم بشق طريقك وصولاً إلى مركز البطل في ثلاث من الرياضات الأشهر في العالم. استعد لضربة البداية ومارس لعبة كرة القدم لبعض الوقت وسيطر على ملعب التنس وتفوق على خصمك في ملعب الكرة الطائرة. تتضمن كل رياضة أوضاع لعبها المتعمقة وبها العديد من البطولات لتحقيق الانتصار فيها!