Streets of Rogue: Character Pack Edition
يتضمن Streets of Rogue: إصدار حزمة الشخصيات كلاً من Streets of Rogue ومحتوى DLC لحزمة الشخصيات. - Streets of Rogue هي لعبة بأسلوب روجلايت، تتعلق بحرية اختيار اللاعب والمتعة الفوضوية. كما أنها مستلهمة من أنماط روجلايت السريعة المعكوسة وتضيف عناصر لعب حرة وطارئة تعتمد على التجربة للاستمتاع بالمحاكاة الشاملة وأسلحة RPG. - يضيف محتوى DLC لحزمة الشخصيات من Streets of Rogue ست شخصيات جديدة قابلة للعب، لكل منها قدراتها الخاصة الفريدة الجديدة ومهامها الكبيرة.