Stray
يجب أن يحل القط الضال، المفقود الوحيد البعيد عن عائلته، لغزًا قديمًا للهروب من مدينة منسية منذ زمن طويل. تعد Stray لعبة تجسد مغامرات قط من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها وسط أزقة معقدة مضاءة بالنيون لمدينة إلكترونية متدهورة وبيئات غامضة في الجانب الخفي المشبوه منها. تجول في المناطق المحيطة عاليها وسافلها ودافع عن نفسك مواجهًا التهديدات وحل ألغاز هذا المكان العدائي الذي تسكنه الروبوتات الغريبة والمخلوقات الخطيرة. شاهد العالم بعيون قط وتفاعل مع البيئة بطرق مرحة. تخفَّ وتصرف بذكاء وحماقة وضايق أحيانًا السكان الغرباء في هذا العالم الغامض قدر الإمكان. على طول الطريق، يُصادق القط روبوتًا طائرًا صغيرًا يُدعى B-12. بمساعدة هذا الرفيق الجديد، يجب على الثنائي العثور على وسيلة للخروج من المدينة. طور BlueTwelve Studio لعبة Stray، وهو فريق صغير من جنوب فرنسا يتكون في معظمه من القطط وحفنة من البشر.