Stellaris: New Player Edition
انطلق في رحلتك عبر النجوم مع Stellaris: New Player Edition، وهي حزمة مصممة بشكل خاص لمساعدتك على التنقل في أول مساراتك السريعة لبدء مغامرة في أنظمة كوكبية مجهولة. يتضمن هذا الإصدار محتويات مختارة قابلة للتنزيل لمساعدتك على تحقيق أحلامك في غزو المجرة! يتضمن إصدار Stellaris New Player Edition: Stellaris لعبة الخيال العلمي الإستراتيجية الكبرى؛ حيث يمكنك استكشاف عوالم جديدة، ومواجهة كائنات جديدة، ومواجهة تحديات الاستعمار بين المجرات، والدبلوماسية، والحروب، والمخاطر، والأزمات. Stellaris: Utopia .بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون أنه يمكننا التطلع للمزيد، تركِّز هذه التوسعة الموجهة للتنوير على تطوير مجتمعك من أجل مستقبل أكثر إشراقًا ومجدًا. Stellaris: Galactic Paragons بالنسبة للاعبين الذين يفهمون أنه لإدارة إمبراطورية المجرّية، فأنت بحاجة إلى قادة عظماء لمساعدة شعبك على اتباع خُطاك نحو النجوم.