SnowRunner - 4-Year Anniversary Edition (Windows)
يتضمن إصدار الذكرى السنوية الرابعة من SnowRunner اللعبة الأساسية بالإضافة إلى بطاقات الأعوام 1 و2 و3 و4. استعد لخوض التجربة المذهلة للقيادة على الطرق الوعرة! تتيح لك SnowRunner قيادة مركبات قوية بينما تتغلب على بيئات مفتوحة قاسية تتميز بأكثر تقنيات محاكاة التضاريس تقدمًا. قُد أكثر من 70 مركبة من علامات تجارية مثل Ford وChevrolet وFreightliner بينما تترك أثرك في عالم شرس مفتوح. تغلب على الوحل والمياه الجارفة والثلج والبحيرات المتجمدة بينما تتولى تنفيذ مهامّ وعقود خطرة. وسّع قافلتك وخصصها بعدد الترقيات والملحقات التي تشمل أنبوب العوادم للمياه الغزيرة أو العجلات المزودة بسلاسل للتغلب على الثلج. - قُد بمفردك أو مع لاعبين آخرين في وضع تعاوني من 4 لاعبين! - واجه بيئات قاسية بمحرك فيزيائي شديد التطور - أكثر من 70 مركبة فريدة يمكنك فتحها وترقيتها وتخصيصها - أكمل عشرات المهام الصعبة في عالم مترابط قد لا يمكن الوصول إلى بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك التعديلات، بواسطة حسابات الأطفال في Xbox. في Xbox، يتم اعتبار اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما أطفالًا، ما لم تحدد القوانين المحلية خلاف ذلك.