Ship Graveyard Simulator 2 - Steel Giants DLC
عمالقة فولاذية جديدة لتدميرها استعد للتحدي الأكبر في تفكيك السفن مع المحتوى القابل للتنزيل القابل للتنزيل (DLC) لـ Ship Graveyard Simulator 2. أربعة عمالقة جديدة: ناقلة، وحاملة غاز، وكاسحة جليد نووية، وسفينة حاويات ضخمة. يقدم كل منهم تحديات وفرصًا فريدة من نوعها في تلك العمالقة! تحدٍ جديد - أنابيب البخار واجه تحديًا جديدًا - الممرات المسدودة من خلال أنابيب البخار المتفجرة. خطط بعناية لقطع إمداداتها بعناية حتى تتمكن من تدمير هؤلاء العمالقة بحرية وأمان. قد يسبب قطع الأنابيب بطريقة خاطئة العديد من المضاعفات. عقود واكتشافات وإنجازات جديدة احصل على عقود جديدة جديدة، واكتشف كنوزًا مخفية، وافتح إنجازات جديدة أثناء استكشافك لحطام السفن الضخمة في المحتوى القابل للتنزيل (DLC) للعمالقة الفولاذية. لذا احمل مطرقتك وابدأ في هدم هذه العمالقة!