شانغ تسونغ
ساحر الروح والمضيف التاريخي لـ Mortal Kombat. ولد في إرث ريلم، سعى شانغ تسونغ للسحر القوي مما أخذه إلى آوت وورلد، حيث قدم له شاو كان قوة مظلمة التي لا يملكها أي ساحر في إرث ريلم. تعهد شانغ تسونغ بولائه الأبدي لشاو كان في مقابل هذا السحر الشرير، لكنه ليس خادماً مخلصاً. إنه يحلم باليوم الذي سيتغلب فيه بشعوذته على شاو كان، وسيدفع أي ثمن للوصول إلى هناك.