Sausage Wars: Trapdoor Hell DLC
قاتل النقانق الأخرى على أرض جديدة غير مستقرة. قم بتشغيل أبواب الفخاخ وشاهد المغفلين وهم يسقطون في الحساء السام! مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ستحصل على إمكانية الوصول إلى مرحلة جديدة من أبواب الفخاخ في كل وضع محلي متعدد اللاعبين.