Puzzle Book: Special Square Pack
بالإضافة إلى 10 صور جديدة (مثل الحيوانات الجميلة والمناظر الطبيعية السحرية)، فإن جميع الألغاز في حزمة Special Square تحتوي إما على عدد قطع أكبر أو تأتي بأشكال غير قياسية، مما سيجعل الترتيب أكثر صعوبة بشكل ملحوظ! ستجد من بينها: - ألغاز مربعة قياسية، 64 و100 قطعة. - صور سداسية الشكل، 38 و79 قطعة. - صور فريدة وأكثر تحديا على شكل زهرة، 121 قطعة.