Puzzle Book: Mountains Pack
تحتوي هذه الحزمة على 10 مناظر طبيعية مختلفة - من القمم الثلجية، مرورًا بسلاسل جبلية ضبابية، وصولًا إلى الجزر الاستوائية. جميع الألغاز تحتوي على ما بين 6 و150 قطعة ويمكن حلها في وضع اللعب الفردي أو التعاوني.