Puzzle Book: Cats Pack
في هذا الـDLC ستحصل على 10 ألغاز قطط مذهلة - جميعها تحتوي على ما بين 6 و150 قطعة ويمكن حلها في وضع اللعب الفردي أو التعاوني.