Pocket Puzzle
في Pocket Puzzle ، ستقوم بوضع ومحاذاة كتل السير الناقل لتجميع قطع جهاز اللعب المحمول. تأكد من وضع السيور الناقلة وتدويرها بحيث يتم تجميع القطع بالترتيب، وتلافي اصطدامها ببعضها عندما لا ينبغي ذلك. يمكن للقطع أن تتحرك أيضًا عبر المفاتيح، التي تفعل السيور الناقلة الأخرى في المستوى. اكتشف المواضع الصحيحة للسيور الناقلة لحل كل مستوى! هناك 30 مستوى لحلها في اللعبة الرئيسية ، و 20 مستوى إضافي ستفتحه خلال رحلتك. صر خبيرًا في التصنيع وأكمل جميع المستويات الـ 50!