Persona 3 Reload: مجموعة أزياء لصوص الأطياف في Persona 5 Royal
تحتوي Persona 3 Reload: مجموعة أزياء لصوص الأطياف في Persona 5 Royal على محتوى إضافي يتيح لك استخدام أزياء لصوص الأطياف من Persona 5 Royal. *يمكن شراء هذا العنصر أيضًا ضمن حزمة. يُرجى الحرص على عدم الشراء عدة مرات عن طريق الخطأ.