Not for Broadcast Deluxe Edition
الإصدار الفاخر من Not For Broadcast يتضمن اللعبة الأصلية و Not For Broadcast: التذكرة الموسمية. ساعد صائدي الأشباح في الكشف عن أسرار استوديو أفلام مسكون في Live & Spooky، التي ستتم إطلاقها في 23 مارس 2023، واكشف الستار عن الحياة الفاضحة لرئيس الوزراء الجديد الغامض، بيتر كليمنت، في Bits Of Your Life وشارك في تجربة علمية تلفزيونية حية في The Timeloop!