Not For Broadcast: Bits of Your Life
بدءًا من وضع الأرفف إلى تشكيل مجلس الوزارة، استحوذ رئيس الوزراء المستقبلي، بيتر كليمنت، على قلب الأمة. لكن من يكون حقًا؟ مرحبًا بك في "أجزاء من حياتك" إن البرنامج الحواري المفضل للقناة الأولى بسيط: نجري مقابلات صادقة مع أصدقاء وعائلة بيتر. ونعرض لمحات من ماضيه كمضيف تلفزيوني يتمتع بشخصية جذابة. ونسأله بعض الأسئلة السهلة. لكن من يريد أن يرى نفس المقابلات التقليدية المكتوبة مسبقًا؟ ليس أنت، وبالتأكيد ليس الجمهور! تولَّ زمام الأمور وأطلق العنان للفوضى تخلّص من النص وأخرج الضيوف بترتيب خطأ تمامًا، وأربِك المضيف إلى درجة تدفعه للبكاء وارفع التقييمات ارتفاعًا جنونيًا! في هذه الأثناء، ستختار زوايا الكاميرا، وتكتم تلك الشتائم الوقحة، وتتصل بضيوفك المختارين من الغرفة الخضراء، وتدمج الإعلانات بسلاسة ليستمر العرض ويبقى أفراد الجمهور ملتصقين بمقاعدهم. نهايات وأسرار ومسارات متعددة استخدم مفكرتك لتتبع جميع التغييرات التي تجريها في كل جولة وانتبه جيدًا بحثًا عن أدلة تكشف عن مجموعات سرية لترتيب الضيوف. ستؤدي مبادلة تشكيلة الضيوف إلى فتح عشر نهايات فريدة محيرة للعقل، كلٌ منها عبارة عن قطعة محيرة ومحرجة في كثير من الأحيان في لغز حياة بيتر.