NITRO GEN OMEGA
عالم تحكمه الآلات لقد خسرت البشرية الحرب. باتت الآن الأراضي القاحلة تعج بأنظمة الذكاء الاصطناعي المتمردة وآلات الحرب التي تقتات على أنقاض المعارك. تنخرط أنت وطاقمك من المرتزقة في حرب ضروس من أجل النجاة، وتنفذون عقودًا لصالح آخر المدن المتبقية، تلك المقامة في أعالي الأرض القاحلة. استكشف الأرض القاحلة حلّق عبر عالم مفتوح ضخم يزخر بالمستوطنات ومخابئ الآلات والمهمات والأحداث غير المتوقعة. نفّذ العقود واستقطب طيارين جددًا وسطّر أسطورة طاقمك مع كل معركة تخوضها. معارك سينمائية تبادلية خطّط لتحركاتك في أثناء مرحلة التخطيط، ثم شاهد إستراتيجيتك وهي تتجسد في صورة سلسلة من المعارك التي تزخر بالرسوم المتحركة والمستوحاة من عالم الأنمي. يمكن أن تقع الإصابات ويعصف الذعر وتحدث الانهيارات في أي لحظة، لكن البطولة يمكن أن تلوح في الأفق هي الأخرى. شكّل طاقمك وتولّ قيادته شكّل طاقمك واستقطب أفراده. تولّ قيادة فرقة مكونة من أربعة طيارين، يتحكم كل منهم في نظام فرعي مختلف للروبوتات القتالية. راوغ أو أطلق النار أو استخدم سائل التبريد أو أطلق عنان تكتيكات خاصة باستخدام نظام الخط الزمني الفريد في اللعبة، حيث تشكّل كل ثانية فارقًا، وتغيّر كل حركة مجرى المعركة. الحياة على متن السفينة الهوائية تغدو سفينتك الهوائية بمنزلة بيتك بين المهمات. اطبخ أو تدرب أو استرخ، فيما يوطّد الطيارون علاقاتهم، وتنشأ بينهم منافسات، وينضجون بفعل تجاربهم. تؤثر كل علاقة في آلية قتالهم وفي قدرتهم على النجاة. خصّص وطوّر اجمع أجزاء الروبوتات القتالية وركّبها لابتكار آلة الحرب المثالية الخاصة بك. حقّق التوازن بين الحماية والحرارة والذخيرة بما يناسب أسلوب لعبك، وافتح هياكل روبوتات قتالية جديدة بقدرات وتجهيزات فريدة. كل قرار يصنع فارقًا يمكنك إعادة هيكلة روبوتك القتالي، أما الطيارين فلا. تحكّم في مستوى المعنويات والإرهاق، وواجه عواقب اختياراتك، واكتشف المعدن الحقيقي لك ولطاقمك في عالم يترنح على شفا الهاوية.