نايت وولف
من كل جيل تختار الروح العظيمة محاربًا جديرًا بأن يصبح Nightwolf: بطل Matoka وحاميه. لقد أثبت Grey Cloud جدارته عندما ضحى بحياته لمنع Black Dragon من نهب ما تبقى من إرث عشيرته المقدس. ولأنه Nightwolf، يتمتع Grey Cloud بقدرات سحرية استثنائية منحتها له الروح العظيمة. فهو لا يستخدمها فقط للقتال من أجل مستقبل Matoka ولكن للدفاع أيضًا عن Earthrealm بالكامل.