Mystical Mixing: Wand and frog
احصل على العصا الأقوى وأنشئ ميكسيز أقوى. أو ربما ألقِ بضفدع في المرجل لترى ما هي الميزات التي سيحصل عليها حيوانك الأليف الجديد... مع هذا المحتوى الإضافي يمكنك القيام بالأمرين معًا، بالإضافة إلى حصولك على 15 جرعة تسريع لمساعدة ميكسيز على استكشاف الجزيرة والعثور على الكنوز بشكل أسرع.