My Time at Sandrock Online
ستحتاج إلى امتلاك النسخة الفردية من "وقت في ساندروك" للعب وضع اللاعبين المتعددين. مرحبًا أيها البنّاء، مرحبًا بك في المدينة الحيوية والعاطفية ساندروك، والآن يمكنك دعوة ما يصل إلى 3 أصدقاء للانضمام إلى هذه المغامرة. في وضع اللاعبين المتعددين، سيصدر الشخصيات الغير قابلة للعب في المدينة مجموعة متنوعة من المهام المثيرة لك ولأصدقائك. من خلال العمل عن كثب مع أصدقائك لإكمال هذه المهام، لن تقوم فقط ببناء مباني المدينة الجميلة، مما سيجعل ساندروك أكثر ازدهارًا، ولكنك أيضًا ستجلب تنوعًا غنيًا من طرق اللعب. على سبيل المثال، يمكنك لعب الماجونج مع أصدقائك خلال وقت فراغك، والاستمتاع بلحظات ترفيهية ممتعة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أنت وأصدقائك تطوير علاقات مختلفة مع الشخصيات الغير قابلة للعب في ساندروك. يمكنك بناء صداقات عميقة مع الشخصيات الغير قابلة للعب أو متابعة العلاقات الرومانسية. في ساندروك، قصتك هي لك لتكتبها. في وضع اللاعبين المتعددين في "وقت في ساندروك"، ستختبر عددًا لا يحصى من اللحظات التي لا تنسى مع أصدقائك. نتطلع إلى أن تجلب المزيد من الفرح والحيوية إلى ساندروك. نتمنى لك وقتًا ممتعًا!