Morbid: The Lords of Ire
"حتى في هزيمتهم ، لم يمت الغاهار حقًا. ناموا بصبر، منتظرين الوقت المناسب، حتى أتيحت لهم فرصة النهوض مرة أخرى... Morbid: The Lords of Ire هي الجزء التالي من لعبة الحركة وتقمص الأدوار الشبيهة بألعاب souls متساوية الأبعاد والتي نالت استحسان النقاد ""Morbid: The Seven Acolytes"" مع عودة Striver البطولية مرة أخرى لخوض معركة مع مخلوقات مروعة في عالم مظلم ومنحرف مليء بالألم والمعاناة." مغامرة جديدة من منظور جديد تغلب على أعداء مخيفين في منظور ثلاثي الأبعاد جديد كليًا. اذبح المخلوقات البشعة مستخدمًا مجموعة من الأسلحة الفتاكة والمعدات والبركات لاكتساح كل شيء في طريقك. نظام عقلانية متقدم بناء على نظام العقلانية من Morbid: The Seven Acolytes، فإن منهجك في القتال يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العالم من حولك. الاستسلام للجنون يمكن أن يجلب قوة كبيرة، ولكن أيضًا خطر كبير، وسوف يغير ديناميكيا كيفية إدراكك للعالم. استكشف المناظر الطبيعية المعذبة قاتل شاقًا طريقك عبر عوالم Ire الخمسة - عوالم رعب مروعة يسكنها خمسة فصائل فريدة، من الجبال الشتوية إلى المدن المتعفنة وما وراءها. قم بواجبك المقدس لتخليص الأراضي من الشر الذي سكنها. واجه أهوال مريعة تحدي أعداء مروعين، وطارد أعداء مهولين مخيفين وتحدي أمراء الغضب الوحشيين. المزيد من الدم، المزيد من الشجاعة، المزيد من Morbid.