Money for the Vultures Bundle
احصل على إمكانية الوصول إلى عالم Desperados III المستمر في التوسع مقابل سعر حزمة واحدة مناسب. ي الجزء الأول من النقود لأجل النسور، تجتمع العصابة مرة أخرى لتعقب ثروات فنسنت ديفيت المخبأة. ي الجزء الثاني من النقود لأجل النسور، تعود العصابة إلى لويزيانا لتتحدى عضوًا جديدًا من عائلة ديفيت. ي الجزء الثالث والأخير من النقود لأجل النسور، تنتهي الرحلة في موقع مفضل للمعجبين.