Mob Control: Gold Edition
اختبر متعة غريبة ومُرضية بمشاهدة حشدك يتكاثر أثناء التصويب وإطلاق النار نحو البوابات! شاهد جيشك ينمو ليصبح هائلًا! انشر أبطالًا أقوياء بذكاء لاختراق حشود الأعداء والوصول إلى قواعدهم. اختر أفضل توليفة لتحقيق النصر! المميزات: -أطلق فرسانًا جددًا يتمتعون بقوة تفوق الحشود العادية بفضل قوتهم وصحتهم العالية -أطلق البطل الجديد "إكسبلودون" بمهارة القفز والتحطيم، والمهارة النهائية "الانفجار النهائي" -استخدم المهارة القصوى "وابل الصواريخ" لتدمير أعدائك بالقنابل! -افتح 12 حزمة تعزيز إضافية تحتوي على بطاقات -أنفق 25000 قطعة نقدية إضافية لتطوير بطاقاتك في مستودع الأسلحة -أطلق الحشود من المدفع الخاص بك ووسّع جيشك -أطلق الأبطال الأقوياء عندما يكون مدفعك مشحونًا بالكامل -العب في وضع اللعب المحلي مع صديق واطلق النار من مدفعين في آن واحد! -استخدم بوابات المضاعفة أو تسريعات الحركة بذكاء للحصول على ميزة أكبر -دمر قواعد العدو وعزز قاعدتك الخاصة -العب ضد خصمين في الوقت نفسه! -افتح وطور المدافع والأبطال الخارقين والحشود والمهارات النهائية! -افتح حزم تعزيز لتوسيع مجموعة بطاقاتك استخدم العناصر الخاصة في المستويات مثل تسريعات السرعة، والمضاعفات، والبوابات المتحركة، والمزيد. دافع، واهجم، وحقق النصر في هذه المواجهة الملحمية لألعاب الدفاع عن البرج! إذا احتجت للمساعدة، يمكنك دعوة صديق للعب معًا في وضع اللعب المحلي! استعد للمعركة، وضعوا خطتكم واطلقوا الحشود من مدفعين معًا للفوز! اربح المعارك لفتح حزم تعزيز نادرة وتطوير مجموعة بطاقاتك. البطاقات القابلة للجمع تمنحك قوة لتطوير استراتيجيتك الدفاعية! افتح كل المدافع والحشود والأبطال في المستودع واكتشف تطوراتهم المذهلة مع كل ترقية! اجمع جيشك، استخدم قوة البطاقات القابلة للجمع، وكن بطل الدفاع عن البرج الذي وُلدت لتكونه!