MK1: نوب سايبوت
لن يرتاح مساعد هافيك المثالي، نوب سايبوت، حتى يتم القضاء على جميع أشكال السلطة والقضاء على كل عهود الفوضى. تتضمن هذه الحزمة "نوب سايبوت" وكل مجموعات حركاته الجديدة.