Marvel's Guardians of the Galaxy
مكافأة التنزيل الرقمي: - زي لورد الاجتماعي الخاص بستار لورد (فتح مبكر) انطلق في رحلة مثيرة حول الكون مع لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy في حُلتها الجديدة. في لعبة المغامرات والأكشن من منظور الشخص الثالث هذه، تتقمص دور ستار لورد، وبفضل قيادتك الجريئة المحفوفة بالشك، أقنعت طاقمًا غريب الأطوار من الأبطال غير المتوقعين بالانضمام إليك. تسبب أحد الحمقى (لست أنت بالتأكيد) في وقوع سلسلة من الأحداث الكارثية، وأنت الوحيد القادر على جمع الحرّاس غير المتوقعين معًا لفترة طويلة بما فيه الكفاية لمجابهة الانهيار الكلي بين الكواكب. استخدم ما شئت من ناسفات العناصر، والضرب المُبرح بين الفرق الثنائية، وركلات الإسقاط المدعومة بالأحذية النفاثة، دون أي قيود. إذا كنت تعتقد أن كل شيء سيسير حسب الخطة، فستجد في انتظارك عالمًا من المفاجآت تضمن أن تُحافظ فيه عواقب أفعالك على نشاط الحرّاس وتركيزهم. في قصة Marvel’s Guardians of the Galaxy الأصلية هذه، ستُصادف كائنات جديدة قوية وشخصيات شهيرة مميزة وقادرة على المواجهة، وجميعهم عالقون في صراع من أجل مصير المجرة. حان الوقت لتُري العالم ما أنت قادر على فعله. يمكنك فعل ذلك. أعتقد ذلك.