Marble Nest DLC
يعد Marble Nest،‏ DLC للعبة Pathologic 2، يقدم قصة مستقلة. العب لمدة يوم واحد بصفتك Daniil Dankovsky، عالم من العاصمة، ومحارب للموت، وطبيب آخر يحاول إنقاذ المدينة بصحبة Haruspex واكتشف منظورًا مختلفًا للأحداث وللموت نفسه. المدينة محكوم عليها بالهلاك. ولكن ماذا لو طرق الموت بابك وعرض عليك فرصة لإعادة الكَرة مرة أخرى؟ هل ستظل تكافح أم ستقبل بمصيرك؟ - قصة مستقلة مدتها 2-3 ساعات. استمتع بـ Marble Nest من Pathologic 2، حيث يمكنك لعبه على حدة ولا داعي لتحديث ذاكرتك إذا كنت تمتلك اللعبة الأساسية منذ فترة. - الوقت يمر سريعًا والأحداث تتغير. - منطقتان في مدينة ممزقة. وقد أوشك الأمر على الانتهاء. لقد خسرت تقريبًا. أم خسرت فعلاً؟ - فرصة أفضل للنجاة مقارنة باللعبة الرئيسية. فبينما لا تزال بحاجة إلى إدارة جسمك، يكون الضغط أقل. يبدو الأمر كأن Bachelor لم يحاول التشبث بالحياة بما فيه الكفاية… - اجمع أطراف الحقيقة معًا وحاول العثور على حل لغز الموت... أو لا تفعل.