Luminary's Livery
مجموعة أزياء لـDRAGON QUEST VII Reimagined. <Luminary's Livery> ارتدِ ملابس شخصياتDRAGON QUEST XI: Echoes of an Elusive Age من مجموعة الأزياء هذه! ارتدِ هذه الأزياء من حين لآخر لتغيير وتيرة الحياة بصورة رائعة! [المحتويات] ・Luminary's Livery (زيّ لتغيير مظهر بطلك) ・زيّ Spiky Sidekick (زيّ لتغيير مظهر Kiefer) ・Red Sisterly Smock (زيّ لتغيير مظهر Maribel) ・Green Sisterly Smock (زيّ لتغيير مظهر Maribel) ・Fully Fabulous Finery (زيّ لتغيير مظهر Ruff) ・Warrior Princess Wardrobe (زيّ لتغيير مظهر Aishe) ・زيّ Auld Rogue (زيّ لتغيير مظهر Sir Mervyn) *هذا المنتج لا يتضمن لعبة DRAGON QUEST VII Reimagined الأساسية. *هذا المنتج متوفر أيضًا ضمن "الإصدار الرقمي الفاخر" و"مجموعات المحتويات الإضافية القابلة للتنزيل". يُرجى الحرص على تجنب تكرار عملية الشراء. *يمكنك تسلّم المحتويات من قائمة "استلام المكافآت الخاصة" داخل اللعبة.