قلعة Crossy Road
تسلق القلاع مع طاقم Crossy Road في هذه اللعبة من ألعاب المنصات والمغامرات متعددة اللاعبين. أطلق النار من المدافع، واركب أقواس قزح، وشق طريقك عبر متاهة من المستويات التي لا نهاية لها. أشرِك أصدقاءك في المعركة باستخدام الوضع التعاوني لمزيد من المرح الفوضوي! العبوا معًا متعة آركيد تعاونية، متعددة المنصات، متعددة اللاعبين! يمكنك أيضًا اللعب بمفردك، ولكن كل شيء أكثر متعة مع الأصدقاء، أليس كذلك؟ العب مرارًا وتكرارًا آلاف الطوابق المليئة بالفخاخ والمنصات والوحوش. يتم إنشاء كل جولة في البرج بشكل إجرائي وستكون مختلفة كل مرة! اجمع كل شيء أكثر من 150 شخصية وتخصيصات يمكنك فتحها. قبعات! قبعات مضحكة وقبعات جميلة وقبعات البيض، الكثير من القبعات. العب التحديات الموسمية اختبر مهاراتك في تسلق الأبراج في أحداث التحدي الخاصة وتنافس للحصول على أفضل النتائج! اربح الجوائز واحصل على كل حقوق التفاخر. افتح جميع الأبراج خُض المغامرات عبر بيوت الأشجار والموانئ الفضائية وقمم الثلوج وقلاع الحلوى الشاهقة! هناك عوالم وآليات وأعداء فريدون في كل برج. بالتأكيد لا يوجد أسرار ولا حتى واحدًا، لذلك لا تحاول النظر.