Jam-Packed Swag Bag
مجموعة من العناصر التي يمكن استخدامها في DRAGON QUEST VII Reimagined. <Jam-Packed Swag Bag> مجموعة متنوعة من العناصر لمساعدتك في مغامرتك! انطلق في رحلتك بهذه العناصر المفيدة! [المحتويات] ・Slime Sword x1 ・Slime Boomerang x1 ・Slime Stick x1 ・Metal Slime Heart (يمنح تعزيزًا للتجربة) x1 ・Gold Golem Heart (يمنح تعزيزًا للذهب) x1 ・Medicinal Herb x9 ・Single Phial x3 ・Seed of Strength x1 ・Seed of Resilience x1 ・Seed of Life x1 *هذا المنتج لا يتضمن لعبة DRAGON QUEST VII Reimagined الأساسية. *هذا المنتج متوفر أيضًا ضمن "الإصدار الرقمي الفاخر" و"مجموعات المحتويات الإضافية القابلة للتنزيل". يُرجى الحرص على تجنب تكرار عملية الشراء. *يمكنك اكتساب بعض العناصر في هذا المنتج كذلك من خلال التقدم في اللعبة. *يمكنك تسلّم المحتويات من قائمة "استلام المكافآت الخاصة" داخل اللعبة.