ISLANDERS: New Shores
جاء الفصل التالي في سلسلة بناء المدينة البسيطة المحبوبة. تدعوك ISLANDERS: New Shores إلى العودة إلى عالم من الإبداع الهادئ، والذي تم إعادة تصوره الآن مع طريقة لعب موسعة ومرئيات مذهلة ومجموعة من الميزات الجديدة التي تستعين بسحر الأصلين. سواء كنت من المعجبين القدامى أو الوافدين الجدد، فاستعد للاستكشاف والبناء والتخطيط الاستراتيجي كما لم يحدث من قبل. قم ببناء مدن أحلامك عبر 50 مستوى فريدًا استكشف أكثر من 44 نوعًا من المباني عبر 6 مناطق حيوية متنوعة، كل منها متوفر في 4 ألوان نابضة بالحياة، مما يتيح لك تخصيص استراتيجيتك وإنشاء مدن فريدة حقًا. اختر طريقة اللعب الخاصة بك؛ وضع أعلى نتيجة لأولئك الذين يحبون الإثارة التنافسية، أو الوضع الحر لإطلاق العنان لإبداعك. استكشف عالمًا من الميزات الجديدة وضع الصورة - التقط وشارك إبداعاتك المذهلة في الجزيرة باستخدام مرشحات قابلة للتخصيص والكاميرا الدوارة. موسيقى تصويرية موسعة - استمتع بـ75 دقيقة من الموسيقى الأصلية التي تضفي المزاج المثالي لمغامرات البناء الخاصة بك. أنظمة إحراز النقاط الديناميكية - أتقن طرق إحراز النقاط المبتكرة - مثل مجال الرؤية ومكافآت المسافة واستراتيجيات ما بين الجزر - لتحسين طريقة اللعب الخاصة بك. المكافآت - افتح التعزيزات التي تُستخدم مرة واحدة والتي تمنحك مزايا تكتيكية فريدة مع تقدمك. التعاون مع Twitch - يمكن لأصحاب البث الآن إشراك جمهورهم بشكل مباشر باستخدام الميزات التفاعلية المضمنة في اللعبة. تجديد بصري يرفع من مستوى التجربة مع إعادة تصور كاملة للجماليات البسيطة، تقدم ISLANDERS: New Shores تحفة بصرية تكمّل طريقة اللعب العميقة والاستراتيجية. سواء كنت هنا للاسترخاء أو لتحدي مهاراتك في البناء، فإن كل شاطئ جديد يوفر لوحة جديدة للإبداع. الميزات الرئيسية - وضعان: وضع أعلى نتيجة والوضع الحر (مع حفظ منفصل) - 44 نوعًا فريدًا من المباني و7 خصائص جزيرة - 50 مولد جزيرة ديناميكيًا يوفر تنوعًا لا نهاية له - وضع الصور مع المرشحات والكاميرا الدوارة - 75 دقيقة من الموسيقى الأصلية الغامرة - المكافآت: تعزيزات جديدة تُستخدم لمرة واحدة للعب الاستراتيجي - أنظمة إحراز نقاط متقدمة تكافئ التكتيكات الذكية - التعاون مع Twitch للحصول على تجربة بث تفاعلية ISLANDERS: New Shores - حيث تكون كل جزيرة مغامرة جديدة، وكل بناء هو فرصة لإنشاء شيء غير عادي.