اسيتم فتح محتوى الحزمة في يوم إصدارها. ستكشف شواطئ جديدة لا حصر لها والتقط اللحظات بأناقة مع ISLANDERS: New Shores و10 مرشحات لوضع التصوير. تتضمن: ISLANDERS: New Shores - قم ببناء ملاذك في جزيرة في عالم هادئ وبسيط مع ميزات جديدة ومثيرة تحافظ على السحر الكلاسيكي مع إلهام الإبداع الجديد. ISLANDERS: New Shores Photo Filter Pack - أضف طبقات جديدة إلى وضع التصوير مع 10 مرشحات جديدة لالتقاط اللحظة بها.