Coatsink, Thunderful Publishingالاستراتيجية
اسيتم فتح محتوى الحزمة في يوم إصدارها. استمتع بكلٍّ من لعبتي ISLANDERS: New Shores وISLANDERS (الكلاسيكية) مع حزمة التنقل بين الجزر. بدءًا من الجزء الأول في السلسلة الذي أدخل أجواءً هادئةً إلى بناء المدن، وصولًا إلى الجزء التالي الذي يبني على أسس اللعبة ويضيف عمقًا جديدًا وإمكانيةً أكبر لإعادة اللعب. تتضمن: ISLANDERS: New Shores - ابنِ ملاذك على الجزيرة في عالم هادئ وبسيط مع ميزات جديدة ومثيرة تُحافظ على سحر الكلاسيكية وتُلهم إبداعًا جديدًا. ISLANDERS (الكلاسيكية) - لعبة استراتيجية بسيطة تدور حول بناء المدن على جزر ملونة. استكشف عددًا لا حصر له من الأراضي الجديدة المتغيرة باستمرار، ووسّع مستوطناتك من قرى مترامية الأطراف إلى مدن شاسعة، واستمتع بالأجواء المريحة.