Iron Harvest - Rusviet Revolution
منذ أكثر من 100 عام، انتهت الثورة الروسية الحقيقية عندما قاتلت القوات الحمراء المعركة الأخيرة في الكريملين، وذلك على الرغم من أن التاريخ البديل لما بعد 1920 لم يشهد هذا النوع من الثورات حتى الآن. سيتبع اللاعبون قصة إضافية على مدار أربع خرائط جديدة في وضع اللعب الفردي، تلقي بعض الضوء على راسبوتين الغامض.