Inspector Waffles
كان المفتش Waffles يأمل أن يترك أسوأ أيامه وراءه، لكن مقتل رئيس تنفيذي لشركة صناعية رفيع المستوى ومحبوب من قبل مواطني مدينة القطط أثار أسئلة ومخاوف جديدة. بما أن Waffles هو أفضل محقق في CTPD، ليس لديه أي خيار: يجب عليه تجاوز الذكريات المؤلمة، وارتداء معطفه البالي جدًا، والاستعداد لتوسيخ قدميه. إنها قصة بوليسية تذكرنا بكلاسيكيات المدرسة القديمة، يقدم المفتش Waffles الكثير من الغموض العجيب، وقصة مليئة بالمكائد، وعدد كبير من الشخصيات للاستجواب، كلها مرسومة بشكل بسيط وجميل. هل ستكون قادرًا على تقصي كل دليل واعتقال القاتل؟ إنها متعة حقيقية، أليس كذلك؟ محقق سنوري لامع في عالم مليء بالقطط والكلاب الشبيهة بالبشر وربما الحيوانات الأخرى. إنه جنون حيوانات البكسل حقاً. * موسيقى تصويرية جميلة مستوحاة من موسيقى الجاز، مليئة بالنغمات والموسيقى والألحان التي ترضي أذنيك وعقلك. *صدمة مليئة بالفكاهة واللعب بالكلمات حول القطط والكلاب. لم أجد حقاً المزيد من ألعاب الكلمات لإضافتها. لقد نفد مخزون ألعاب الكلمات.