INK ENIGMA 2: Hidden Object Challenges
متعة ألغاز العثور على الأشياء المخفية الكلاسيكية في أفضل صورة. تعود INK ENIGMA 2: Hidden Object Challenges بتجربة اللعب الممتعة من الإصدار الأصلي، لكنها الآن مطوّرة بالكامل مع عناصر تحكم شديدة السلاسة ورسوم توضيحية مفصلة وجميلة بالأبيض والأسود. خذ نفسًا عميقًا، وتأمل الرسومات الدقيقة، وابدأ رحلة البحث. تنقّل حول اللوحة وقرّب أدق التفاصيل بفضل عناصر التحكم بالكاميرا المحسّنة حديثًا والسلسة للغاية. وعندما تلمح غرضًا مخفيًا بذكاء، استمتع بذلك الإحساس البسيط والملموس وأنت ترسم دائرة حوله لتضع علامة على اكتشافك. مع 40 مستوى جديدًا بالكامل، هذه لعبة ألغاز هادئة ومثالية للاسترخاء بعد يوم طويل. توقّع من ساعة إلى ساعتين من لعب مريح وخالٍ من التوتر، قائم على قوة الملاحظة الخالصة.