ICARUS: Console Edition - Everbark Outpost
هذه الخريطة قابلة للّعب فقط في وضع "القاعدة الأمامية". وضع "القاعدة الأمامية" هو بمثابة وضع إبداعي لا يحتوي على تهديدات، ولا طقس خطير، ولا مهام أو أهداف — فقط ابنِ ما تشاء وبالقدر الذي تريد. خريطة "قاعدة الغابة الكثيفة الأمامية" هي خريطة مصممة يدويًا بمساحة 1×1 كيلومتر تقع في منطقة الغابات داخل Icarus. - شلال في الشمال يصب في نهر متعرِّج يعبر الخريطة، شاقًا طريقه عبر المشهد الغابي الكثيف - كهوف مائية مخفية في أعماق البحيرات، تضم كنوزًا من الخامات القيِّمة للغواصين المهرة - تمتلك خريطة "الغابة الكثيفة" أغنى الغابات بين جميع "القواعد الأمامية"؛ مما يجعلها مثالية لبناء بيوت الأشجار فوق قمم الأشجار ستظهر خريطة "الغابة الكثيفة" في شاشة "القواعد الأمامية" الخاصة بك.