I Have No Mouth, and I Must Scream
خمس أرواح ملعونة مدفونة في أعماق الأرض السحيقة، ومحاصرة في أحشاء كمبيوتر مجنون منذ مائة وتسعة أعوام. Gorrister الذي يميل إلى الانتحار، وBenny الوحش المشوه، وEllen الرهابية الهستيرية، وNimdok السادي الكتوم، وTed المتشكك المصاب بجنون العظمة. تحدٍ واحد تغمرك هذه المغامرة في الماضي المخفي والمعذب لخمسة أشخاص. انغمس في أسوأ كوابيسهم وتغلب على الكمبيوتر العملاق AM في لعبة حرب نفسية. خُض مغامرةً مزعجةً وآسرةً لن تنساها أبدًا!