حزمة موارد النجاة
هذه الحزمة مليئة بالأساسيات لمساعدتك على النجاة، من خلال خبرات مجمعة فريق لا حصر لأعضائه من خبراء النجاة. عند التنزيل، يمكن الحصول على العنصر من التاجر داخل اللعبة ويتضمن ذخيرة مسدس وذخيرة بندقية صيد وحزمة إسعافات أولية وفتاحة أقفال. يجب وجود مساحة كافية بالمخزون لكل العناصر المتضمَنة عند شراء الحزمة داخل اللعبة.