Hunt: Showdown 1896 - The Ghost of Blanchett Graves
هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادًا ومظهرَي أسلحة ومظهر أداة: – Angel of Death (الصيادة) – Tomb Reign (Drilling) – Black Votive (Sparks Pistol Silencer) – Death Grip (مقبض حديدي) – Angel of Death (أفاتار) في المرة القادمة التي تتجول بها في أراضي قبور بلانشيت بعد أن يحل الظلام، لاحظ التغير الذي يحدث في الأجواء عندما يستقر القمر في السماء وعندما يغمر ضوءه الشاحب المستنقع. انتبه إلى الرياح التي تحمل همسات المعذبين، والتي تحثك على شق طريق أطول لحصد المكافأة. وذلك بينما تهمس إليك قائلةً: احترس من نظرتها. احترس من منجلها المفترس. احترس من Angel of Death. هناك من لم يضع حسبانًا لذلك: أحدهم تسلق على قمة الكنيسة، صائحًا في وجه الرياح قائلاً إنه رأى وجه Death، وإنه مستعد ليصعد إلى السماء الملوثة. قفز بعد ذلك، صامتًا كالرماد المتساقط، حتى اصطدم بالأرض أدناه. هناك ضحية أخرى هجرت فريقها لتعود إلى أدراج بلانشيت بحثًا عن جائزة رأتها في وقت مبكر. وفي وقت لاحق، عُثر على رأسها مشقوقًا بفظاظة على قمة تمثال لإحدى المقابر. الملاك الخزفية الباكية لديها وجه جديد الآن، بأعين جديدة يزرف نوعًا جديدًا من الدموع. لم يصدق John Victor الحكايات المتعلقة بالأشباح. لم تكن تلك "Angel" المزعومة أكثر من مجرد صيادة انتابها الجنون. إن الحكايات عن منجلها جعلته مستعدًا لقتال أقرب، لكن شريكه لقى حتفه حتى قبل أن يدخل الأراضي. سرت في جسد Victor الرعشة، بينما تتبع عيناه مصدر الصوت: بندقية موجهة بدا أنها مصنوعة من الظل نفسه الذي يحملها، كانت جمجمة الشخصية المتساقطة يحيط بها بريق من ضوء القمر قبل أن تتلاشى في الظلام. لا بد أنها لم تره. في المرة التالية التي غلبه النعاس فيها، انتابته كوابيس لم يشهد لها مثيل من قبل. رؤى عن صيادة تقحم رأسه في التراب. وراودته كوابيس أخرى لوجهها وهو محنط على شكل تمثال. همس الرأس في الحلم قائلاً: احذر. احذر من شبح قبور بلانشيت. هل قصص الشبح حقيقية؟ في هذه الأرجاء أيها الصياد، الأمر يعتمد على من يسأل السؤال.